دعوة للفنانين الصغار للمشاركة في "مسابقة مهرجان دبي السينمائي الدولي للرسم"


وجّه "مهرجان دبي السينمائي الدولي" دعوته للمبدعين الصغار للمشاركة في مسابقته السنوية السادسة للرسم، والتي تأتي في إطار التزام المهرجان المستمر بالتواصل مع المجتمع، وتشجيع الإبداع والفنون التعبيرية، وإخراج جيل جديد من المبدعين، من الصفوف المدرسية.
ينظّم "مهرجان دبي السينمائي الدولي" مسابقة الرسم لهذا العام تحت عنوان "لقطتي المُفضّلة في الفيلم" وقد وجّه المهرجان دعوته للفنانين الصغار عبر الإمارات لتسليم لوحاتهم المشاركة التي تعكس أفضل لقطة لهم في فيلم يحبونه، أو لوحة تعكس تلك الذكرى العائلية الجميلة خلال توجههم لحضور فيلم في دار السينما، أو تلك اللحظة المُبهجة التي عاشوها خلال زيارتهم لمهرجانات سابقة.
وبموجب قواعد المسابقة، سيحصل 24 فائزاً على دعوات لحضور عروض برنامج "سينما الأطفال" مع عائلاتهم، وسيتمّ نشر أعمالهم الفائزة في مطبوعات "مهرجان دبي السينمائي الدولي". وسيحظى خمسون عملاً آخر بتذاكر حضور عروض "سينما الأطفال"، بينما ستحصل جميع المشاركات على شهادات تكريم.
باب استلام المشاركات مفتوح الآن، لاستقبال إبداعات الطلبة من سن 6-8 أعوام، أو من 9-12 عاماً، والتي ينبغي تسليمها عبر المدارس. وستحصل المدرسة ذات النسبة الأعلى للمشاركات على شهادة تكريم خاصة.
تُقام الدورة العاشرة من "مهرجان دبي السينمائي الدولي" خلال الفترة من 6 إلى 14 كانون الأول/ ديسمبر عام 2013.

يستمر تسلم مشاركات الأطفال حتى 25 أكتوبر 2013.
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار