ثلاث ورشات في الاخراج والسيناريو والتصوير بملتقى سيدي عثمان السينمائي الأول بالبيضاء













بالاضافة الى عروض أفلام قصيرة وطويلة مختارة بعناية فائقة نظرا لقيمتها الابداعية أو للنجاح الجماهيري الذي حظيت به في القاعات السينمائية الوطنية ، وبالاضافة الى تكريم العديد من وجوه السينما المغربية المبدعة والمتألقة تشخيصا واخراجا و ... ، يراهن نادي سيدي عثمان السينمائي ، من خلال تنظيمه للدورة الأولى التأسيسية لملتقاه المتخصص في السينما المغربية ، من 19 الى 22 شتنبر الجاري ، بشراكة مع الجامعة الوطنية للأندية السينمائية بالمغرب وبدعم من مجلس المدينة والمركز السينمائي المغربي ، على جانب التكوين في بعض التخصصات السينمائية ، وهو تكوين سيستفيد منه بالأساس منخرطو النادي وأطره المسيرة ومجموعة من المهتمين من داخل وخارج حركة الأندية السينمائية بالمغرب .
وهكذا سيحتضن المركب الثقافي مولاي رشيد ابتداء من الثالثة زوالا وعلى امتداد ثلاثة أيام متتالية ثلاث ورشات تكوينية من تأطير متخصصين لهم تجارب معتبرة في مجالات السينما والسمعي البصري . يتعلق الأمر بورشة الاخراج ، يوم الجمعة 20 شتنبر الجاري ، من تأطير المخرج السينمائي والتلفزيوني حسن غنجة ، وورشة كتابة السيناريو ، يوم السبت 21 شتنبر ، من تأطير السيناريست محمد اليوسفي ، وورشة التصوير ، يوم الأحد 22 شتنبر ، من تأطير مدير التصوير طارق شمعاوي .
ولمزيد من المعلومات حول هذه الورشات يرجى الاتصال بمدير الملتقى ورئيس النادي الأستاذ عبد الحق المبشور على الرقم الهاتفي التالي :
 .0661156215

عن ادارة الملتقى : أحمد سيجلماسي
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار