فلسطين ضيف شرف الدورة السابعة للفيلم القصير هواة بشفشاون


فلسطين ضيف شرف الدورة السابعة للفيلم القصير هواة بشفشاون 
أعلن منظمو الملتقى الوطني للفيلم القصير هواة بشفشاون أن الدورة السابعة لهذا الملتقى المزمع تنظيمها من 27 إلى 30 ماي القادم، ستكون دولة فلسطين ضيفة الشرف فيها. 
وأوضح بلاغ للمنظمين أن الملتقى مفتوح في وجه المخرجين المغاربة الهواة، من داخل وخارج المغرب، بهدف المشاركة في مسابقتين رسميتين، أولاهما خاصة بالأفلام القصيرة الروائية والوثائقية (15 دقيقة كحد أقصى) يترأس لجنة تحكيمها المخرج كمال كمال.
أما المسابقة الثانية، المفتوحة في وجه كل المخرجين الهواة والأساتذة المبدعين في مجال الصورة والنوادي البيئية والسينمائية بالمؤسسات التعليمية بالمغرب، فهي خاصة بأفلام البيئة (جميع الأجناس الفيلمية مقبولة) التي تتناول قضايا البيئة والتنمية المستدامة (20 دقيقة كحد أقصى) وسيترأس لجنة تحكيم الاخيرة عز الدين المونسي، رئيس المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط والإنتاج التربوي بأكاديمية طنجة تطوان والمنسق الجهوي لبرامج البيئة والتنمية.
وأوضح المصدر أن المسابقة الثانية تأتي في سياق توجهات الجمعية المنظمة للملتقى الرامية إلى "الحفاظ على البيئة، وتشجيع المخرجين والمبدعين المغاربة الهواة على التعامل مع هذا الجنس الفيلمي، إيمانا منها بالدور الكبير الذي يمكن أن تلعبه الصورة كقوة تأثيرية وذات أبعاد تحسيسية تساعد على إدراك المعاني الحقيقية للتعامل الإيجابي مع القضايا البيئية وموضوع التنمية المستدامة".
ويعد تاريخ 15 أبريل 2015 آخر أجل للتوصل بالأفلام المرشحة للمشاركة في المسابقتين.
 

انقر هنا 
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار