الرباط تستضيف الدورة السابعة للمهرجان العربي للمسرح

الرباط تستضيف الدورة السابعة للمهرجان العربي للمسرح

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وبمناسبة اليوم العربي للمسرح الذي يصادف 10 يناير من كل سنة، واحتفاء بمئوية المسرح المغربي، تنظم الهيئة العربية للمسرح بتعاون مع وزارة الثقافة المغربية الدورة السابعة للمهرجان العربي للمسرح بمدينة الرباط من 10 إلى 16 يناير 2015.
وستعرف هذه الدورة تقديم تسعة عروض مسرحية عربية ومغربية في نطاق المسابقة الرسمية للمهرجان في إطار جائزة الدكتور الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، وثمانية عروض موازية منها أربعة مغربية بالرباط وعدد آخر من العروض المسرحية المغربية بمجموعة من المدن المغربية.
كما ستشهد الدورة مؤتمرا فكريا يشمل ندوات ولقاءات وموائد مستديرة بمساهمة مجموعة من النقاد والباحثين والمبدعين العرب والمغاربة، بالإضافة إلى ورشات تكوينية لفائدة المختصين والهواة الشباب. وستتميز هذه الدورة بتكريم خاص للمسرح المغربي من خلال مبدعيه وتجاربه.
وستقام هذه الفعاليات بعدد من الفضاءات منها : المسرح الوطني محمد الخامس، قاعة باحنيني، قاعة سينما النهضة، قاعة جهة الرباط سلا زمور زعير، مركز المحترفات التحسيسية للفن المسرحي، المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، وعدد من الفضاءات الأخرى بمجموعة من المدن المغربية.
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار