موسكو تستعد للاحتفال بالذكرى السنوية 175 لميلاد بيوتر تشايكوفسكي

سوف يتم الاحتفال بالذكرى السنوية 175 لميلاد الموسيقار الكلاسيكي الروسي الأسطوري بيوتر إيليتش تشايكوفسكي في موسكو في أول مهرجان دولي.
ذكرت ذلك خدمة الصحافة التابعة لوزارة الثقافة في المنطقة . ووفقا للمصدر، من المخطط أيضا في سياق الاحتفال بالذكرى السنوية تجسيد مشروع إقليمي بعنوان "الموسيقيون الروس العظام "و مسابقة إقليمية بعنوان "الموسيقى الروسية" للتلاميذ وطلاب المؤسسات التعليمية الثقافية، وإقامة مؤتمر لعازفي البيانو في منطقة موسكو، وتنفيذ مشروع تاريخي محلي بعنوان " بيبليوتور" ، و إحيائ مهرجان "الربيع في كلين"، وإقامة مشاريع معارض متحفية تشارك فيها متاحف منطقة موسكو وروسيا في الفترة من مايو إلى ديسمبر 2015، والمهرجان الدولي للفنون "مع أمسيات تشايكوفسكي في ضواحي موسكو.".
وفي قاعة المعارض المركزية "مانيج" في موسكو سوف يقوم مشروع معرض متحفي بعنوان " بيوتر إيليتش تشايكوفسكي - تيرا".
ومن المخطط أيضا مشاركة فعاليات خارجية تنطوي على الموسيقيين والخبراء الأكثر شهرة. ومن المتوقع أن تزور كلين أوركيسترا فيينا السيمفونية، و العديد من النجوم من المستوى العالمي.

سوف تجري في سياق هذه الفعاليات أنشطة متعلقة بترميم المعروضات المتحفية في البيت الموسيقي باسم " بيوتر إيليتش تشايكوفسكي" في كلين، وفعاليات أخرى حول اكتساب معروضات ومجموعات متحفية جديدة.
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار