مؤسسة علال الفاسي تعلن عن جائزتها لعام 2015

مؤسسة علال الفاسي تعلن عن جائزتها لعام 2015
أعلنت مؤسسة علال الفاسي لجمهور الباحثين والدارسين والمهتمين داخل المغرب وخارجه، عن موضوع جائزة علال الفاسي لسنة 2015، كما قررته اللجنة الثقافية للمؤسسة، وهو "حقوق الإنسان في المغرب بين الكونية والخصوصية".
وأوضح بيان لمؤسسة علال الفاسي أنه يمكن للراغبين في المشاركة ببحوثهم في هذه الجائزة أن يتناولوا الموضوع مستأنسين بورقة توضيحية مرفقة، وذلك وفق شروط مفادها بأن تكون المساهمة إنتاجا جديدا لم يسبق نشره، ولم تسبق المشاركة به في جائزة أخرى، وألا يكون المشارك قد حصل على نفس الجائزة في الدورة السابقة، وأن يراعي المشارك موضوع الجائزة، كما تحدده اللجنة الثقافية في الورقة المرفقة، وأن يرتبط به ارتباطا وثيقا من حيث الشكل والمضمون.
كما تنص الشروط على ألا يقل عدد صفحات البحث عن مائة صفحة، وأن تقدم المساهمة في أربع نسخ مرقونة بوضوح جلي، وسليمة من الأخطاء، بالإضافة إلى نسخة ضمن قرص مدمج إلى اللجنة الثقافية المشرفة، قبل نهاية شهر يونيو من سنة 2015، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة خلال شهر دجنبر 2015 ، ولا تعاد نسخ البحوث المشاركة في الجائزة إلى أصحابها، سواء فازت بالجائزة أو لم تفز، وتتكون الجائزة من درجتين، تحصل كل منها على مكافأة مالية، قيمة أولاهما 80 ألف، وقيمة الثانية 50 ألف درهم .
وأضاف البيان أنه سيتم طبع الدراسات الفائزة بالجائزة الأولى والثانية معا، إذا قررت لجنة التحكيم ذلك، وتقدم البحوث إلى مقر المؤسسة بمقرها الكائن بشارع محمد السادس، كلÜم 6.500 السويسي، الرباط، أو إلى صندوق البريد 5015، السويسي. مصحوبة بورقة معلومات كافية عن الباحث، وبعنوانه البريدي والإلكتروني، وبأرقام الهاتف الخاصة به، حتى يتسنى للمؤسسة التواصل معه بسهولة.

[ - ]. : http://www.awassim.ma
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار