مهرجان أروبا –الشرق للفيلم الوثائقي بأصيلة في نسخته الثانية: افتتاح باب المشاركة في المسابقة الرسمية

مهرجان أروبا –الشرق للفيلم الوثائقي بأصيلة في نسخته الثانية:
افتتاح باب المشاركة في المسابقة الرسمية
تعلن الجمعية المغربية للدراسات الإعلامية والأفلام الوثائقية  عن تنظيم الدورة الثانية ل"مهرجان  أوروبا-الشرق للفيلم الوثائقي" بمدينة أصيلة-المغرب، وذلك من 10 الى 13 شتنبر 2014 .
لذا يدعو مكتب الجمعية كافة المخرجين من أوروبا والمغرب ودول الشرق، الراغبين في المشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان ، الى التفضل ببعث أفلامهم الوثائقية الخاصة بهذا المحور (3 نسخ ديفيدي من جودة عالية مرفوقة بترجمة إلى الفرنسية و الإنجليزية) مصحوبة بملصق الفيلم، وملخص موضوعه في حدود أربعة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، وصورة المخرج ونسخة من جواز سفره،  وكذا ترخيص منه أو من شركة إنتاج الفيلم، تسمح للجمعية المنظمة بعرضه في المسابقة الرسمية للمهرجان ، إلى إدارة المهرجان على العنوان التالي : الجمعية المغربية للدراسات الإعلامية والأفلام الوثائقية / تجزئة البرانص1، شارع ابن عرضون، رقم 138، طنجة / المغرب.
هذا وستتكلف الجمعية بالنسبة لأصحاب الأفلام المختارة للتباري على جوائز المهرجان (الجائزة الكبرى ، جائزة لجنة التحكيم ، جائزة الاخراج ، جائزة السيناريو ، جائزة النقد) ، بمصاريف تذاكرهم الجوية وتنقلهم داخل المغرب، وإقامتهم طيلة أيام المهرجان.
ويشترط في الأفلام الوثائقية المرسلة، أن تكون مصورة بجودة ومهنية عاليتين .
وبالاضافة الى المسابقة الرسمية يتضمن برنامج الدورة الثانية للمهرجان ندوة فكرية تحت عنوان " صورة أروبا في الوثيقة المغربية"، وورشات متخصصة في الفيلم الوثائقي، وأنشطة فنية وثقافية موازية.كما ستكون دولة الصين ضيفة شرف هذه الدورة الجديدة .
وفي بلاغ لاحق للجمعية سيتم تحديد الجهات الداعمة للمهرجان.
وتسهيلا لعملية التواصل بين إدارة المهرجان والراغبين في المشاركة، ترجى زيارة موقع المهرجان، والمراسلة فقط عبر العنوان الالكتروني التالي للجمعية :
 موقع المهرجان:www.asilahdoc.org
ملحوظة هامة :
ـ     أخر أجل لاستقبال الأفلام هو :
 10 يوليوز 2014
ـ     التسجيل ضروري بموقع المهرجان (استمارة المشاركة).
عن الجمعية المغربية للدراسات الإعلامية والأفلام الوثائقية : أحمد سيجلماسي
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار