هوليوود لا تلتفت لحالات الإدمان إلاّ بعد فوات الأوان

في تحقيق صحافي نشرته صحيفة الـ"إندبندنت" Independent البريطانية، تساءلت الصحيفة عن عدم اهتمام الصحافة الأميركية والبريطانية بأخبار إدمان نجوم السينما العالمية ودخولهم مصحات لعلاج الإدمان إلاّ بعد فوات الأوان، مستشهدة بذلك بوفاة الممثل الأميركي سيمور هوفمان.
وأوضحت الصحيفة أن عدم اهتمام الصحف بدخول فنان أو نجم لمركز علاج الإدمان هو في حد ذاته أكبر دليل على مدى انتشار ثقافة المخدرات في صناعة السينما.
ونشرت الصحيفة في صدر تحقيقها صوراً لكل من الممثل فيليب سيمور، الحاصل على جائزة الأوسكار، والذي توفي الأسبوع الحالي نتيجة جرعة زائدة من الهيرويين، إلى جانب صورة الممثل كوري مونتيث (31 عاماً)، بطل مسلسل "غلي" الأميركي الذي توفي العام الماضي للسبب عينه، وصورة الممثل هيث ليدجر(28 عاماً) الحاصل على جائزة الأوسكار والذي توفي عام 2008 بسبب جرعة المخدر في الأدوية الموصوفة له طبياً. بالإضافة إلى صورة الممثلة الشابة ليندزي لوهان (27 عاماً) التي توقفت حياتها المهنية عام 2007 لقيادتها السيارة تحت تأثير المخدر ودخولها مركز لإعادة التأهيل 3 مرات.
وذكرت الـ"إندبندنت" في تحقيقها أنه عندما اعترف النجم الراحل هوفمان في الصيف الماضي بأنه سيدخل نفسه إلى مركز للتخلص من السموم لمدة 10 أيام، لم يتصدر الخبر الصحف التي اعتبرت قصة دخول نجم إلى مركز لعلاج الإدمان أصبحت من الأخبار الشائعة المكررة ولم تعد ينظر إليها على أنها خبر مهم، حتى وإن كان هذا الخبر يتعلق بممثل يحظى بالاحترام ويبلغ من العمر 46 عاماً وهو حاصل على جائزة الأوسكار ولم يعرف عنه حياة الصخب
.
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار