حالة الفنان بهلول تتحسن لكنه لم يتجاوز مرحلة الخطر


أفاد مصدر مقرب من الممثل المغربي، هشام بهلول، أن حالته الصحية تحسنت لكنها لم تتجاوز مرحلة الخطر بعد.
وقال رئيس النقابة المغربية لمحترفي المسرح، مسعود بوحسين، أن حالة هشام بهلول، الذي يرقد في مستشفى ابن سينا بالرباط بعد إصابته في حادثة سير مساء الأحد الماضي، سجلت تحسنا طفيفا، لكنه لم يتجاوز بعد مرحلة الخطر.
وأضاف بوحسين، في اتصال هاتفي مع وكالة المغرب العربي للأنباء، عصر اليوم السبت، أنه تم تسجيل بعض ردات الفعل البسيطة من لدن الممثل المغربي الذي مازال في غيبوبة، الأمر الذي يعد مؤشرا مشجعا على تحسن تدريجي ونسبي في حالته الصحية.
وكان هشام بهلول قد خضع لعمليتين جراحيتين قصد جبر الكسور التي أصيب بها على مستوى الأطراف السفلى والعليا.
وأوضح المصدر أن الفحوص التي أجريت حتى الآن تفيد بتحسن طفيف في الحالة الصحية للفنان، غير أن زيارته مازالت ممنوعة في قسم الانعاش الذي يرقد به بمستشفى ابن سينا، تحت الرعاية الطبية للبروفيسور علي الكتاني، أخصائي التخدير والانعاش في المستعجلات الجراحية.
من جهته، أكد شقيق الفنان، محمد بهلول، في تصريح للوكالة، أن أسرته "تعقد الأمل على التحسن الطفيف جدا الذي طرأ على حالة هشام، من أجل تجاوز المرحلة الحرجة التي يمر منها".

وباسم عائلة الفنان، أعرب محمد بهلول عن امتنانه للالتفاف الذي حظي به هشام بهلول من قبل الجمهور المغربي وأعضاء الوسط الفني، ومن داخل المملكة وخارجها، منذ تعرضه لحادثة السير إثر اصطدامه بسيارة نقل صغيرة على الطريق الرابطة بين بوزنيقة والمحمدية.
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار