بيان لاتحاد كتاب المغرب يتضامن مع غزة ويدين العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

بيان لاتحاد كتاب المغرب يتضامن مع غزة ويدين العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.
     توصلت مجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة ببيان لاتحاد كتاب المغرب للتضامن مع شعبنا العربي الجريح في غزة وهذا نص البيان
يتعرض الشعب الفلسطيني، في قطاع غزة، منذ أيام، لعدوان إسرائيلي همجي شامل، أسفر عن سقوط شهداء مدنيين، وتدمير بيوت الفلسطينيين العزل وبُناهم التحتية. ويعتبر العدوان الأخير مجرد حلقة في مسلسل جرائم الاحتلال الصهيوني، تلك التي يلجأ إليها الحكام الصهاينة في مسعى خائب، من أجل تركيع شعب فلسطيني يطلب الاستقلال ويرفض الاحتلال، ومن ثم تصفية قضيته الوطنية، من أجل الحرية والكرامة، في إطار دولة فلسطينية حرة، عاصمتها القدس الشريف.
    وللإشارة، فإن العدوان الإسرائيلي الهمجي الأخير، الذي راح ضحيته ما يناهز تسعين شهيدا وأكثر من ستمائة جريح، إلى حد الآن، جاء في سياق مسار من الإمعان في إذلال الوطنيين الفلسطينيين عبر ما يسمى بالاعتقال الإداري، موازاة مع تصفية الفتى الفلسطيني محمد بوخضير حرقا من قبل ثلاثة مستوطنين صهاينة.
    والمكتب التنفيذي لاتحاد كتاب المغرب، إذ يحيي شهداء الشعب الفلسطيني، ضحايا الهمجية الصهيونية، ورجال المقاومة الأبطال الصامدين في مواجهة الإرهاب الصهيوني، فإنه يستفظع جرائم البربرية الإسرائيلية التي ترتكب ضد الإنسانية جمعاء، ويندد بها بأعلى صوت، داعيا الدول العربية والإسلامية، والدول الديمقراطية في العالم، وكافة أحرار العالم بصفاتهم الشخصية، إلى الالتفاف لإيقاف الهجمات الإرهابية الصهيونية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الأعزل، عبر تقديم مختلف أشكال الدعم المادي والمعنوي.
الرباط، في 10 يوليوز 2014
                                                   المكتب التنفيذي لاتحاد كتاب المغرب


شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار