في ختام الدورة الخامسة لملتقى الشباب تكريم خدي و مكيات و الجيراري و احرار و سامية

في ختام الدورة الخامسة لملتقى الشباب تكريم خدي و مكيات و الجيراري و احرار و سامية
تختتم جمعية التعاون الثقافي و مساندة المعاقين، ملتقاها الخامس لإبداعات الشباب،بسهرة تكريمية على شرف أسماء فنية وازنة بصمت المشهد الفني المغربي بكثير من الجودة. و قد وقع إختيار المنظمين على تكريم كل من المطربة المغربية سامية عبد الحميد و الفنانين محمد خدي و حسن مكيات و بنعيسى الجيراري و محمد جعي. السهرة التي ستعرف فقرات فنية و شعرية و موسيقية لشباب جهة الرباط سلا زمور زعير، ستنشطها الفنانة فاطمة الزهراء أحرا و الإعلامي عبد العزيز بنعبو. وذلك يوم الاحد 29 مارس الحالي بفضاء مسرح المنصور بالرباط، و ستنطلق فعاليات السهرة في تمام الساعة الرابعة بعد الزوال.
و الجذير بالذكر أن ملتقى إبداعات الشباب  الذي فتح أبواب الإقصائيات في 27 من فبراير المنصرم، و ذلك عبر محطات أساسية شملت مدن الرباط سلا تمارة و الخميسات. قدم فيها الشباب ألوانا من الإبداعات الفنية و الشعرية أبهرت اللجان المشرفة على الإقصائيات. يدخل دورته الخامسة مسلحا بعزيمة الجمعية الساهرة على تنظيمه بشراكة مع مندوبية وزارة الشباب و الرياضة بالرباط، و بتنسيق مع المركز النفساني التربوي أمل و المؤسسة الاربعين الخاصة.

و يعتبر الملتقى لحظة فارقة في الزمن الثقافي و الفني بجهة الرباط، حيث بات موعدا أساسيا لشباب المنطقة الذي يترقب حلول هذا الموعد بشغب بعد أن نجح الملتقى في أن يكون فضاءا يتشارك فيه الشباب إبداعاتهم و يكتشفون بعضهم و يحققون التواصل المثمر من أجل أفق مغاير.
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار