جورج بوش الابن يكتب عن جورج بوش الأب

جورج بوش الابن يكتب عن جورج بوش الأب
ترجمة: أحمد شافعي
كتب جورج دبليو بوش سيرة "موظف، ورجل دولة، وأب، عظيم"، هو أبوه. وذلك في كتاب سوف يضع أسرة بوش السياسية في معركة المكتبات مع أسرة كلينتن، في أعقاب نشر هيلاري كلينتون كتابها "خيارات صعبة" في مطلع الصيف الحالي.
كان رئيس أمريكا الثالث والأربعون قد أعلن الخميس الماضي أن "السيرة الشخصية" التي يكتبها لجورج بوش الأب، رئيس أمريكا الحادي والأربعين، سوف تصدر في الحادي عشر من نوفمبر من العام الحالي. وقال متحدث باسم ناشره، كراون، إن الكتاب سوف يصدر في طبعة أولى من مليون نسخة فاخرة في الولايات المتحدة.
"لقد خدم ثلاثة وأربعون شخصا في موقع رئيس الولايات المتحدة" بحسب ما صرح به الناشر، "وإن كتباً لا حصر لها كتبت عن هؤلاء الرؤساء. ولكن لم يسبق من قبل أن كتب رئيس عن أبيه، الرئيس أيضا، بعينيه هو وبكلماته هو". وأضاف الناشر أن الكتاب سوف يشمل "صورة كاملة" لحياة بوش الأكبر وعمله متضمنا "فترة خدمته في المحيط الهادي أثناء الحرب العالمية الثانية، وعمله الريادي في مجال النفط بتكساس، وصعوده السياسي".
وبعيدا عن السياسة، سوف يتناول الكتاب "الرجل الرقيق الدافئ كما تعرفه أسرته" حيث يكتب جورج دبليو بوش عن "تأثير والده فيه على مدار حياته، منذ الطفولة في تكساس، وحتى النصائح التي أسداها له خلال المراحل الأولى من حملته الانتخابية".
وأضاف بوش نفسه في بيان إن "جورج إتش دبليو بوش موظف ورجل دولة وأب عظيم. ولقد أحببت كتابة قصة حياته، وأرجو أن يستمتع بها الآخرون".
يذكر أن هذا هو الكتاب الثاني لبوش بعد كتابه الصادر في 2010 بعنوان "لحظات القرار" الذي تناول فيه "أربعة عشرة قرارا حاسما اتخذها" وهو السيرة الذاتية الرئاسية الأعلى مبيعا في التاريخ، بحسب ما أفاد به كراون، فقد بيعت من الكتاب ثلاثة ملايين نسخة في الولايات المتحدة في مختلف الإصدارات. 
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار