الفيلم الفرنسي "فدية المجد" إخراج إكزافيي هبوفوا يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان البندقيةال 71

الفيلم الفرنسي "فدية المجد" إخراج إكزافيي هبوفوا يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان البندقيةال 71 من تمثيل نادين لبكي الى جانب مجموعة من الممثلين العالميين
أعلن مهرجان السينما الأقدم في العالم عن الأفلام المشاركة للدورة ال 71 له (27 آب – 6 أيلول)ومن ضمن هذه الأفلام "فدية المجد" للمخرج الفرنسي إكزافييهبوفوا الذي سيشارك في المسابقة الرسمية.
يقوم في التمثيل مجموعة من الممثلين العالميين من بينهم المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي
الى جانب الممثل البلجيكي بنوا بوارفولدي والممثل الجزائر رشدي زيم والممثل الأميركي بيتر كيوت والممثلة الإيطالية كيارهمستروياني ...
تدور أحداث الفيلم في أواخر السبعينيات، في سويسرا، في بلدة صغيرة تدعى "فيفي" تقع على ضفاف بحيرة ليمان، حيث يعيش أيدي ريكارت الخارج حديثاً من السجن في بيت صديقه عثمان بريشا، في مقابل أن يهتم بأبنة عثمان البالغة من العمر سبع سنوات، ريثما تعود أمها من المستشفى حيث تجري فحوصات.
ولكن أحوال الصديقين المادية مذريه، فيعلم إيدي بوفاة الممثل شارلي شبلن ويقرر أن يسرق نعش الفنان الشهير ويطلب بالمقابل فدية تعيل العائلة.

يذكر أن مخرج الفيلم إكزافييهبوفوا هو مخرج وممثل وكاتب سيناريو فرنسي، حائزة على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي الدولي عام 1995 عن فيلمه لا تنسى سوف تموت. والجائزة الكبرى في مهرجان كان السينمائي الدولي عام 2010 عن فيلمه رجال وآلهة الذي مثل فرنسا في جوائز الأوسكار.
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار