مهرجان مسيرة السلام لسينما الهواة بسلا الجديدة في نسخته الرابعة

مهرجان مسيرة السلام لسينما الهواة بسلا الجديدة في نسخته الرابعة
تحت شعار " نحو مسيرة متجددة لسينما الهواة بالمغرب " تنظم جمعية حمامة السلام للسينما والمسرح ، بشراكة مع جمعية الموجة الجديدة للثقافة والفنون ، الدورة الرابعة لمهرجان مسيرة السلام لسينما الهواة  من 6 الى 8 نونبر 2014 بالمركب الثقافي أحمد حجي بسلا الجديدة .
وقد ارتأت الجمعية المنظمة لهذه التظاهرة السينمائية السنوية ، بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة ، أن تظفي حلة جديدة ومتميزة ، شكلا ومحتوى ، على هذا المهرجان  الذي سيحضره مخرجون هواة من مختلف المدن المغربية وعلى رأسها مدن الصحراء المغربية (طانطان ، كلميم ، أسا ، الداخلة ، السمارة ... ) ، كما ستكون مدينة " العيون " ضيفة شرف دورة 2014 .
ومن المنتظر أن يتضمن البرنامج العام للمهرجان ، بالاضافة الى عروض أفلام الهواة المختلفة ، أنشطة فنية متنوعة ، كمشاركة فرقة فنون شارع الأوركيد (في الافتتاح) وفنانين ومخرجين من مدينة غابس التونسية ... ، وماستر كلاص من تأطير المخرج والباحث في تاريخ السينما خالد حباش ، وغير ذلك من الفقرات التي سيعلن عنها مستقبلا في ندوة صحفية المدير الفني للمهرجان الفنان عدنان باط .
وحسب رئيسة الجمعية المنظمة الفنانة مليكة لكدالي ستشهد الدورة الرابعة للمهرجان ، التي صمم ملصقها الفنان عبد اللطيف ورادي ، انطلاقة سنوية جديدة ومتجددة لسينما الهواة من قلب سلا الجديدة 
أحمد سيجلماسي
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار