المرحلة الثانية من إنجاز أكبر لوحة تشكيلية في العالم بابن جرير

تنظم جمعية إبداع للثقافة والفنون بالمغرب، المرحلة الثانية لإنجاز أكبر لوحة تشكيلية في العالم، من 22 فبراير الى غاية 1 مارس2014  بمدينة ابن جرير بالمملكة المغربية، بتنسيق مع جهات محلية ووطنية ودولية، تحت شعار:  
الشباب والبيئة – لنرسم المستقبل بالأخضر
  يقول مدير الملتقى السيد عبد الفتاح هراوي إن هذا الملتقى العالمي ,في مرحلته الثانية, سيعرف مشاركة أزيد من 50 فنانا تشكيليا عالميا من فرنسا واليابان والصين وأوكرانيا واسبانيا وروسيا وايطاليا وسويسرا وكولومبيا وكوريا الجنوبية وهولندا وبلجيكا وتركيا وأمريكا والسعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة وسويسرا والعراق وتونس والبحرين وأستراليا وسنغافورة.. و مصر و الجزائر...بالإضافة إلى المغرب البلد المنظم. وسيكون حفل الافتتاح يوم السبت 22 فبراير 2014 على الساعة الرابعة زوالا بقاعة الندوات – الحاضرة الفوسفاطية. وسيتميز هذا المحفل العالمي بحضور فعاليات كبيرة وشخصيات عالمية وازنة تنتمي إلى حقل السياسة والثقافة والفن والأدب و السينما، وسيصاحب حفل الافتتاح وصلات موسيقية لكبار الفنانين وتكريم لشخصيات وازنة في عالم الفن والثقافة والاجتماع. وسيعرف الافتتاح عرضا موجزا حول المرحلة الاولى للملتقى بمدينة مراكش, حول هذه التجربة المتميزة وحول الفنانين المشاركين في الملتقى.
و سيعرف هدا الملتقى مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنيةالمتميزة من ندوات نقدية وموائد مستديرة وسهرات فنية ومعارض تشكيلية وتكريمات لأبرز الشخصيات. كما سيحظى بتغطية إعلامية كبرى محلية ووطنية ودولية.
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار