الدورة الأولى لمهرجان افني الدولي لسينما الجنوب : ندوة صحفية بأكادير يوم 24 أكتوبر 2013


تستعد مدينة سيدي افني ونواحيها (مير اللفت و لخصاص) لاحتضان الدورة الأولى لمهرجانها الدولي الخاص بسينما الجنوب ، الدي تعتزم تنظيمه من 30 أكتوبر الى 2 نونبر 2013 جمعية أزار للثقافة والفن بشراكة مع عمالة سيدي افني . ولتسليط الضوء على فقرات برنامج هده التظاهرة السينمائية الجديدة تنظم جمعية أزار ندوة صحفية بمدينة أكادير يوم 24 أكتوبر الجاري ابتداء من الخامسة عشية بغرفة التجارة .
وستعرف هده الدورة الأولى التأسيسية للمهرجان عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية والروائية الطويلة والقصيرة واستضافة جزر الكناري في فقرة السينما الضيف ، وسيقف ممثلو المنابر الاعلامية الورقية والالكترونية الحاضرون في هده الندوة الصحافية على آخر الاستعدادات التي قامت بها الجمعية المنظمة بشراكة مع عمالة سيدي افني وبتنسيق مع المجلس الاقليمي وبلدية سيدي افني . كما ستشكل هده الندوة فرصة للكشف عن البرمجة المفصلة للمهرجان بما فيها عروض الأفلام (داخل وخارج المسابقة الرسمية) والتكريمات والورشات التكوينية والندوة الدولية التي سيتم الكشف عن موضوعها والمشاركين في تأطيرها وغير دلك .
سيكون ادن اقليم سيدي افني في الموعد مع هدا الحدث الفني الدي يعتبر الأول من نوعه ، بفضل ديناميكية جمعية أزار وأطرها وعلى رأسهم المخرج الشاب أحمد بايدو والاعلامي النشيط عمر ادثنين ، وبفضل انفتاح السلطات المحلية والمجالس المنتخبة على الفعل الثقافي والفني والجمعوي بالمنطقة ، الدي من شأن دعمه ورعايته بما يكفي من الامكانيات المادية واللوجيستيكية وغيرها أن يخرج اقليم سيدي افني من العزلة ويعرف به وبامكانياته السياحية والاقتصادية والثقافية وغيرها على الصعيد العالمي ، الشيء الدي سيساهم لا محالة في تنميته واستقطاب المستثمرين من داخل الوطن وخارجه .
ولمزيد من المعلومات حول المهرجان والجمعية المنظمة له ترجى زيارة الموقع الالكتروني التالي :
                                  
www.azartassociation.org
           

أحمد سيجلماسي
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار