زوجة رئيس الحكومة الفرنسية تتحدث لغة "الكمان" بالرباط

زوجة رئيس الحكومة الفرنسية تتحدث لغة "الكمان" بالرباط 
حلت آن كرافوان، زوجة رئيس الحكومة الفرنسية مانويل فالس بالمغرب، لإحياء حفل موسيقي رفقة أركسترا تضم 50 فردا.
عازفة الكمان، واليهودية الديانة، عقيلة مانويل فالس، ستقيم اليوم الخميس، حفلا موسيقيا، في إطار جولة عالمية تأخذها إلى العديد من البلدان بينها المغرب والجزائر ثم تونس.

وتشارك آن كرافوان، 50 عاما، كعازفة كمان ضمن أوركسترا "ألما تشامبر"، التي يقودها "ليونيل برينغيي"، والتي تتغيا إحياء حفلات مماثلة في بلدان محيطة  البحر الأبيض المتوسط، إذ تتغيا الاحتفاء بالموسيقى والعزف من ضفة إلى أخرى في الحوض البحري.

وستؤدي الأوركسترا معزوفات لكل من الموسيقار الاسطوري "بيتهوفن" و"رافل" وميندلسون"، وهي المعزوفات التي أعلن عنها من قبل الأوركسترا لتكون لغة توحد شعوب على اختلاف ألسنتهم، وفق ما نقل عن مصادر إعلامية فرنسية.

وحلت آن كرافوان، بالمغرب بعد الانفراج الذي طبع العلاقات المغربية الفرنسية، والتي كان زوجها مانويل فالس، رئيس الوزراء الفرنسي الحالي طرفا في عمليات التفاوض التي أذابت جليد الخلاف الذي عمر بين المملكة والجمهورية.

يشار إلى أن آن كرافوا، كانت سببا أثار غضب العديد من المسلمين على مانويل فالس، وقد تم تداول اتهامات في حقه بعدما أبدى استماتة في النيل من كل معاد للسامية، مما جعل الكثيرين يتهمونه بعدم تحري الحياد لكون زوجته تدين بالشريعة الموسوية.

شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار