المشاركة في صالون الجزائر الدولي للكتاب 2014

المشاركة في صالون الجزائر الدولي للكتاب 2014
تشارك وزارة الثقافة في صالون الجزائر الدولي للكتاب في طبعته 19 في الفترة ما بين 30 أكتوبر  و 08 نونبر 2014، وتحوز الوزارة في هذا المعرض رواقا من 54 م2 في إطار التبادل بين معرضي الجزائر ومعرض الدارالبيضاء الدولي للنشر والكتاب، تضعه رهن إشارة الناشرين المغاربة في إطار استراتيجيتها لدعم الكتاب، وبخاصة محور المشاركة في المعارض الدولية، ويتعلق الأمر بكل من الدور التالية: ، اديسوفت، أفريقيا الشرق، توبقال، دار الثقافة، اتصالات سبو ودار الأمان.  كما تعرض فيه بالإضافة إلى جديد منشورات وزارة الثقافة منشورات وزارة الأوقاف والمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية.
 وفي إطار الدعم المذكور تتكفل وزارة الثقافة، بالإضافة إلى إتاحة رواق العرض، بشحن الكتب، واقتناء تذاكر السفر للناشرين المغاربة المشاركين.
معرض سانتياغو الدولي للكتاب 2014
تشارك وزارة الثقافة في معرض سانتياغو الدولي للكتاب الرابع والثلاثين في الفترة ما بين 23 أكتوبر  و 09 نونبر 2014، بتعاون مع سفارة المملكة المغربية بالعاصمة الشيلية وكذا مركز محمد السادس لحوار الحضارات. ويمثل قطاع النشر في هذا المعرض بواسطة دار النشر يوماد، التي تستفيد من دعم وزارة الثقافة في إطار استراتيجية دعم الكتاب والنشر . كما سيجري تمثيل الفن الموسيقي المغربي عن طريق فرقة الإخوان العكاف التي ستقدم عروضا تعرف بالموسيقى المغربية لدى الجمهور الشيلي في العاصمة الشيلية و في مدن أخرى.
وكسابقتها من المشاركات، فإن المغرب يظل البلد العربي والإفريقي الوحيد الذي يشارك بشكل مستمر  في هذا المعرض الدولي الرائد في القارة الأمريكية الجنوبية.


شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار