أيام فاس الثالثة للتواصل السينمائي

أيام فاس الثالثة للتواصل السينمائي
تحت شعار “ لنتواصل سينمائيا ” ، تنظم جمعية المواهب الشابة للسينما و المسرح بفاس ، الدورة الثالثة  للملتقى الوطني " أيـــــــام فاس للتواصل السينمائي " وذلك يومي 28 و 29 شتنبر 2014 .
  يهدف هذا الملتقى الفتي إلى نشر الثقافة السينمائية بواسطة عرض الأفلام ومناقشتها ، وخلق فرص للتواصل والتلاقح بين مختلف الأجيال والتجارب ، تعزيزا للمكتسبات الفنية وتطلعا لما هو أفضل ، وذلك بغية المساهمة بشكل إيجابي في بناء مجتمع مبدع وتنمية قدرات شبابه الواعد .
يتضمن برنامج هذه الدورة الجديدة مسابقة لأفلام قصيرة من مختلف المدن المغربية ، و مناقشات للأفلام المعروضة من تأطير نقاد ومخرجين ، كما يتضمن حفلا تكريميا للممثل الشاب ربيع القاطي اعترافا بعطاءاته المختلفة .
ومن مميزات مسابقة هذا الملتقى الوطني أن لجنة تحكيمها تتكون من كل المخرجين المشاركين فيها ، فهم الذين يختارون بأنفسهم الفيلم الفائز بجائزتها الوحيدة .
فعلى الراغبين في المشاركة في مسابقة 2014 أن يلتزموا بالشروط التالية : ينبغي ألا تتجاوز مدة الفيلم 15 دقيقة ، وأن يكون جيدا صورة وصوتا ، مع ضرورة إرسال نسختين منه صالحتين للعرض (على شكل : دي في دي ) وإرفاقهما بملصق الفيلم وبطاقته التقنية وصورة لمخرجه ونبذة من سيرته الفنية قبل تاريخ 17 شتنبر 2014 إلى العنوان البريدي التالي : سعيد الزويشي  ، ص ب 10003 ، فاس /البريد المركزي .
وللمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بمدير الملتقى محمد كمال الوالي (الهاتف :0660013088 ) أو مديره الفني إبراهيم بن خدة ( الهاتف :0661926478 ) 
أحمد سيجلماسي

شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار