" فلاش باك " عرض فكاهي ساخر بفاس

" فلاش باك " عرض فكاهي ساخر بفاس
تفتتح جمعية الفكاهيين المتحدين للثقافة والفنون بفاس موسمها الجديد بعرض فكاهي ساخر يحمل عنوان " فلاش باك " ، وهذا العرض المنظم بتعاون مع الجماعة الحضرية للعاصمة العلمية سيحتضنه المركب الثقافي الحرية يوم السبت سابع (7) فبراير 2015 ابتداء من السادسة مساء .
يتضمن هذا العرض الفكاهي الساخر مجموعة مواقف يعيشها يوميا المواطن المغربي بدءا من المسار الدراسي بجميع مراحله (الإبتدائي ، الإعدادي ، الثانوي ، الجامعي) وما تتخلله من لحظات وذكريات تظل راسخة في ذهن كل شخص ، مرورا بالعلاقات بين الشبان والشابات وتطورها من قصص حب وغرام إلى خطوبة وزواج ، وانتهاء ببعض مواضيع الساعة كالتسجيل في اللوائح الإنتخابية وغير ذلك . كل هذه المواقف تصاغ وتقدم للجمهور في قوالب كوميدية ساخرة .
" فلاش باك " من تشخيص الثنائي الشاب محمد العلمي وأمين المربطي ، وهو ثنائي كوميدي انطلق مشواره الفني سنة 2006 وراكم تجارب معتبرة كالمرور ببرنامج " كوميديا " التلفزيوني سنة 2009 والتأهل فيه إلى نصف النهاية ، وتقديم العديد من العروض الفرجوية داخل المغرب (بفاس والرباط والدار البيضاء والصويرة ومكناس وميسور وبولمان وصفرو ...) وخارجه (مدينة مونبوليي الفرنسية سنة 2013) .
من عروض هذا الثنائي الفكاهي المنظمة في السنوات الأخيرة نذكر : " إضحك معي للحظة " (2009) و " مبروك العيد " (2010) و " فواسة شو " (2011) و " ناس الكيوان " (2012) و " الحكومة شو " (2013) رفقة الكوميدي سعيد الناصري و " إيلا تلاقينا " (2014) .
وتجدر الإشارة إلى أن جمعية الفكاهيين المتحدين للثقافة والفنون ، التي يترأسها الممثل والمنشط والإعلامي الشاب محمد العلمي ، هي الجهة المنظمة لكل العروض السالفة الذكر ، بالإضافة إلى " مهرجان فاس الوطني للفكاهة " الذي ستنظم دورته الرابعة في مارس القادم .
فاس : أحمد سيجلماسي
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار