" النقابة المهنية المغربية لمبدعي الأغنية " تعزز المشهد النقابي الفني


" النقابة المهنية المغربية لمبدعي الأغنية " تعزز المشهد النقابي الفني 
توصلنا ببلاغ من السيد توفيق عمور ، يعلن فيه عن ميلاد هيئة نقابية فنية جديدة تعزز بها المشهد الفني ببلادنا ، وقد تم إطلاق إسم :
" النقابة المهنية المغربية لمبدعي الأغنية " ، على هذا المولود الجديد الذي جاء لخدمة الفن والفنانين وصناع الأغنية المغربية بصفة عامة من شعراء وشعراء غنائيين وزجالين وملحنين ومطربين وموسيقيين وموزعين وتقنيي وفنيي الاستوديوهات الصوتية  .
وقد عقدت النقابة الجديدة المذكورة جمعها التأسيسي خلال شهر أبريل الماضي حيث تم انتخاب الأستاذ توفيق عمور كنقيب لها ، كما حصلت على وصل التصريح القانوني لها من لدن السلطات المحلية المختصة .
وللإشارة فإن النقيب السيد توفيق عمور ، يشغل في نفس الوقت مهام المنسق العام للشبكة المغربية للنهوض بالقطاع السمعي البصري ، هذه الشبكة التي تم استقبالها من طرف السيد وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة فاتح شتنبر الماضي .

وإذ يعلن النقيب السيد توفيق عمور عن ميلاد هذه النقابة المهنية الفنية الجديدة ، يدعو كل الفنانين والمبدعين وصناع الأغنية المغربية بصفة عامة للتعاون والدفاع عن المصالح المشتركة من أجل الدفع قدما بهذا الميدان الذي تعثر كثيرا وأضاع وقتا جما في ظل الجمود وحالة الانتظار التي طال أمدها .
شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار