الشاعرة والباحثة المغربية " فاطمة بوهراكة " تُطْلِق مبادرة : " تَبرَّع بكتاب تحمي الألباب " على موقع " يوتوب " العالمي

الشاعرة والباحثة المغربية " فاطمة بوهراكة " تُطْلِق مبادرة : " تَبرَّع بكتاب تحمي الألباب " على موقع " يوتوب " العالمي
       احتفاء باليوم العالمي للكتاب، أطلقتْ الشاعرة والباحثة والفاعلة الجمعوية المغربية " فاطمة بوهراكة "، مشرفة " نادي المكتبة " التابع لـ " جمعية تسيير مركز الشباب عين النقبي " بمدينة فاس المغربية على موقع " اليوتوب " : حملة واسعة من أجل القراءة، اختارت لها شعار : " تبرع بكتاب تحمي الألباب ". وذلك ما بين 23 مارس و23 أبريل 2014. ملتمسة من الراغبين في التبرع بكتاب أو أكثر إرسال هاته الكتب على عنوان الجمعية : " نادي المكتبة التابع للجمعية بالمركب الرياضي والاجتماعي وتكوين الشباب عين النقبي ــ فاس ". ولمن يرغب في المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم الهاتفي التالي : 0535649089.
      والجدير بالذكر أن " فاطمة بوهراكة " ( من مواليد مدينة فاس سنة 1974 ) هي : " عضو اتحاد كتاب المغرب ــ عضو مؤسس لمحترف الشعر المعاصر بكلية الآداب ظهر المهراز بفاس " ــ رئيسة جمعية دارة الشعر المغربي " ــ رئيسة تحرير مجلة أوتار العربية " ــ سفيرة السلام / عضو رابطة محبي السلام بالعالم / جنيف " ــ عضو حركة شعراء العالم بالشيلي " ــ عضو اتحاد كتاب الإنترنت العرب " ــ عضو رابطة أديبات الإمارات ". مديرة مهرجان فاس للإبداع الشعري منذ عام 2010 " ــ " المدير العام لشبكة صدانا الثقافية ــ " عضو الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني بمصر " ــ " عضو المركز الافتراضي لإبداع الراحلين بسوريا ".
        من إصداراتها الشعرية : " اغتراب الأقاحي " ( في طبعتين مترجم إلى اللغة الفرنسية من طرف الشاعرة فاطمة الزهراء العلوي سنة 2001 كما أصدرت شريطا شعريا يحمل نفس عنوان الديوان. ثم " بــوح المــرايا " الصادر عام 2009 بثلاث لغات : العربية والفرنسية والاسبانية. كما شاركت " فاطمة بوهراكة " إلى جانب الشاعرة الكويتية الدكتورة " سعاد الصباح " في إنجاز مسرحية شعرية تحت عنوان "  فيتو على نون النسوة "، سنة 2007. إضافة إلى كونها مُعِدَّة مشروع " الموسوعة الكبرى للشعراء العرب بين سنوات    1956 و 2006 "، والتي صدر جزؤها الأول بألف شاعر وشاعرة من العالم العربي عام 2009. برعاية " الشيخة أسماء بنت صقر القاسمي ". تم تكريمها من قبل " الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني " ( يناير 2010 ) بمصر.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
روابط الحملة على اليوتوب :


شاركه

عن ABDOUHAKKI

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أدب رقمي

حصريات

تكنلوجيا

بالصوت وصورة

سلايدر شو

.

صور فلكر

اخر الاخبار

:إبداع

عالم حواء

عن القالب

صفحتنا

اخر الاخبار